بدأ الغواصون في الصفر في الموقع في اليوم السابق بعد التقاط أصوات مكثفة من مناراتها، لكنها لم تتمكن من الحصول على البصرية على ذلك بسبب التيارات القوية وضعف الرؤية. بانغكلان بون مداش استرد ديفرز صندوقا أسوديا واحدا ووقع تحت الماء الآخر يوم الاثنين من طائرة إراسيا التي تحطمت قبل أكثر من أسبوعين، وهو تطور رئيسي من شأنه أن يساعد المحققين على كشف ما تسبب في سقوط الطائرة في بحر جافا أقل من منتصف الطريق إلى طيران. وقال سوريادى بامبانج سوبريادي منسق العمليات فى الوكالة الوطنية للبحث والانقاذ انه تم العثور على مسجل صوت قمرة القيادة بعد ساعات فقط من اعلان المسئولين عن سحب مسجل بيانات الرحلة من تحت قطعة من جناح الطائرات ويجلب الى السطح. بيد انه قال انه ظل واقفا تحت حطام كبير، وكان الغواصون يكافحون لتحريره على عمق 32 مترا (105 اقدام). بدأ الغواصون الصفر في المواقع في اليوم السابق بعد أن التقطت ثلاث سفن اندونيسية صواريخ مكثفة من المنطقة، لكنها لم تتمكن من رؤية الأجهزة بسبب التيارات القوية وضعف الرؤية. ويعد الصكان الذى ينبعثان من إشاراتهما من الامور الحيوية لفهم ما جلبته الرحلة رقم 8501 فى 28 ديسمبر مما اسفر عن مصرع كل 162 شخصا كانوا على متنها. أنها توفر المعلومات الأساسية بما في ذلك بلانيرسكوس سرعات الرأسي والأفقي جنبا إلى جنب مع درجة حرارة المحرك والمحادثات النهائية بين القبطان ومساعد الطيار. وذكر سوبريادي ان مسجل بيانات الطيران كان قد وضع فى حطام من الجناح على عمق حوالى 30 مترا (100 قدم). مرة واحدة تم العثور عليها، ركز الغواصين على تحديد موقع مصدر بينغ أخرى سمعت فقط بضعة أمتار (ياردة) بعيدا. مرة واحدة يتم استرداد الجهاز الثاني، وسيتم اتخاذ كلا المربعين إلى جاكرتا، العاصمة، للتحليل. وقال نوركاهيو اوتومو، المحقق لدى اللجنة الوطنية للنقل الامنى، ان الامر سيستغرق ما يصل الى اسبوعين لتحميل معلوماتهم. وحصلت عملية الصيد بطيئة الحركة، التى مرت فى كثير من الاحيان على ايام مع تقدم ضئيل، على دفعة ضرورية للغاية خلال عطلة نهاية الاسبوع عندما تم رفع الذيل من قاع البحر. كانت هذه أول حطام كبير تم حفره من موقع تحطم الطائرة، ولكنها انفجرت مفتوحة وانفصلت الصناديق السوداء. وفى يوم الاحد، اكتشفت السفن اشارات قوية بالقرب من بعضها البعض. وقد عرقلت جهود البحث باستمرار من قبل موجات كبيرة والتيارات القوية التي أنشأتها موسم الأمطار ريجيونرسكوس. وقد خلق الطمي والرمال، جنبا إلى جنب مع جريان النهر، الظروف المسببة للعمى للغواصين. وقال هنرى بامبانج سوليستيو رئيس الوكالة الوطنية للبحث والانقاذ يوم الاحد ان الغواصين يقعون على الجناح والحطام من المحرك. وكان المسؤولون في البداية يأملون في أن يكون القسم الرئيسي من مقصورة إيرباص A320rsquos، حيث يعتقد أن العديد من الجثث يتم تفريغها. وحتى الان تم انتشال 48 جثة فقط. وكان اخر اتصال قام به الطيارون مع مراقبة الحركة الجوية، فى منتصف الطريق تقريبا فى رحلتهم التى تستغرق ساعتين من مدينة اندورايسارسكوس ثانى اكبر مدينة، سورابايا، الى سنغافورة، اشاروا الى انهم يدخلون طقس عاصف. وطلبوا الصعود من 32 الف قدم (9753 مترا) الى 38 الف قدم (11،582 مترا) لتجنب تهديدات الغيوم، لكنهم رفضوا الحصول على تصريح بسبب حركة جوية كثيفة. وبعد اربع دقائق، اقلعت الطائرة من الرادار. لم يتم إرسال إشارة الاستغاثة. سيتم نقله إلى العاصمة، جاكرتا، ليتم تحميلها وتحليلها مع مربع آخر. وبما أنه يسجل في حلقة تستغرق ساعتين، ينبغي أن تتوافر جميع المناقشات بين القبطان ومساعد الطيار خلال الرحلة التي تستغرق 42 دقيقة. يتم تأمين مسجل بيانات الرحلة من إراسيا QZ8501 في حالة رؤية من خلال قاعدة جوية في بانغكلان كعكة، كاليمانتان الوسطى.- رويترز بانغكلان كعكة، اندونيسيا: الغواصون استرجاع تحطمها إيراسيا بلانيرسكووس مربع أسود الثاني من الجزء السفلي من بحر جافا، وإعطاء المحققين الأدوات الأساسية التي يحتاجونها للبدء في تجميع معا ما جلب رحلة 8501 أسفل. وقال مسؤول بوزارة النقل توني بوديونو ان مسجل صوت قمرة القيادة المحاصر تم تحريره من تحت اثار وينغرسكوس الثقيلة فى وقت مبكر من يوم الثلاثاء من عمق حوالى 30 مترا (100 قدم) بعد يوم واحد من استعادة بيانات الطائرة. وسوف يتم نقله إلى العاصمة، جاكرتا، ليتم تحميلها وتحليلها مع مربع آخر. وبما أنه يسجل في حلقة تستغرق ساعتين، ينبغي أن تتوافر جميع المناقشات بين القبطان ومساعد الطيار خلال الرحلة التي تستغرق 42 دقيقة. تحطمت الطائرة فى 28 ديسمبر، مما اسفر عن مصرع جميع ال 162 شخصا على متنها. وقال منسق البحث ان عمال البحث والانقاذ كانوا يستعدون بالالونات ومعدات اخرى يوم الثلاثاء لرفع الحطام من حطام طائرة ايراسيا للسماح للغواصين باسترداد مسجل صوت قمرة القيادة. كان الغواصين قد تعافوا مسجل بيانات الرحلة يوم الاثنين، ولكن تم تثبيته في الصندوق الأسود الثاني مداش الذي هو في الواقع مدش البرتقالي تحت قطع من الجناح بلانيرسكووس على عمق 32 مترا (105 قدم) في بحر جافا. يمكن أن يرى الغواصون بشكل واضح ككائن برتقالي، ولكن إترسكوس صعبة للغواصين لاستردادها كطبقات من المعادن الثقيلة والحطام فوق ذلك، وقال رديقو سوريادي بامبانغ سوبريادي، منسق عملية للوكالة اندونيسيارسكوس البحث والإنقاذ الوطنية. ويعد الصكان الذى ينبعثان من إشاراتهما من الامور الحيوية لفهم ما جلبته الرحلة رقم 8501 فى 28 ديسمبر مما اسفر عن مصرع كل 162 شخصا كانوا على متنها. وينبغي أن توفر المعلومات الأساسية عن الطائرة وجميع المحادثات بين القبطان ومساعد الطيار لمدة الرحلة. وقال سوبريادي ان اكثر من 80 من غواصى البحرية الاندونيسية سقطوا فى البحر الضحلة فى وقت مبكر من اليوم الثلاثاء على بعد حوالى 20 مترا من مسجل بيانات الرحلة. وقال ان العمال كانوا يستعدون البالونات وأكياس الرفع لرفع الحطام. وقال سوبريادي ان سفينة حربية اندونيسية عثرت على قطع من نوافذ بلانيرسكوس وخزائن داخلية بالقرب من ميناء سيمارانج في جاوا على بعد حوالى 720 كيلومترا جنوب شرق حيث فقدت الطائرة اتصالاتها مع حركة الملاحة الجوية الاندونيسية وتبين مدى بعض الحطام قد انقلبت على مدى 17 يوما منذ وقوع الحادث. سيتم نقل مسجل بيانات الرحلة إلى جاكرتا، أندونيسيارسكوس العاصمة، للتقييم، وسيتم إرسال الصندوق الأسود الآخر بمجرد استرجاعها. وقال نوركاهيو اوتومو، المحقق لدى اللجنة الوطنية لنقل السلامة، ان الامر سيستغرق ما يصل الى اسبوعين لتحميل وتحليل معلوماتهم. واستنادا إلى الأعطال الماضية، يمكن أن تكون المعلومات التي تم استرجاعها من الصناديق السوداء حيوية. يجب أن اثنين من أجهزة منفصلة مدش مصممة للبقاء على قيد الحياة المدقع الحرارة والضغط مدش توفر المحققين مع الجدول الزمني الثاني تلو الآخر من رحلة بلانيرسكووس. مسجل الصوت يأخذ يتغذى الصوت من أربعة ميكروفونات داخل قمرة القيادة ويسجل كل المحادثات بين الطيارين، ومراقبي الحركة الجوية، فضلا عن أي أصوات سمعت في قمرة القيادة، بما في ذلك أجهزة الإنذار المحتملة أو الانفجارات. يسجل على حلقة لمدة ساعتين، حتى المحققين هنا ورسكوت مجرد التقاط دقائق بلانيرسكووس النهائي ولكن الرحلة بأكملها 42 دقيقة. مسجل بيانات الرحلة يلتقط 25 هورسكو قيمتها من المعلومات عن موقف وحالة كل جزء كبير تقريبا في الطائرة. ويشمل العديد من البيانات، بما في ذلك الارتفاع، سرعة الطيران، الاتجاه، محرك الدفع، ومعدل الصعود أو النسب وما زاوية أعلى أو أسفل الطائرة وأشار. لدكوثيرزكوس مثل المعلمات 200 زائد أنها تسجل، قال رديقو خبير سلامة الطيران جون غوغليا، وهو عضو سابق في مجلس سلامة النقل الوطني الأمريكي. لدكويترسكوس الذهاب إلى تزويدنا محيط من material. rdquo كان الطيارين من طائرة إراسيا آخر اتصال مع مراقبي الحركة الجوية أقل من منتصف الطريق في رحلتهم لمدة ساعتين من سورابايا، إندونيسيارسكوس ثاني أكبر مدينة، إلى سنغافورة. وقالوا انهم يدخلون منطقة عاصفة وطلبوا من الصعود من 32 الف قدم (9500 متر) الى 38 الف قدم (11،580 مترا) لتجنب تهديدات الغيوم لكنهم رفضوا الحصول على تصريح بسبب حركة جوية كثيفة. وبعد اربع دقائق، اقلعت الطائرة من الرادار. لم يتم إرسال أي إشارة استغاثة. وقد حاول الباحثون أيضا لتحديد موقع القسم الرئيسي من المقصورة بلانيرسكوس، حيث يعتقد أن العديد من الجثث ديستريبارسكو أن يكون مدخلا. وحتى الان تم انتشال 48 جثة فقط. والتحلل يجعل تحديد الهوية أكثر صعوبة بالنسبة للأسر اليائسة التي تنتظر دفن أحبائها. وكان جميع الركاب تقريبا الاندونيسيين. لدكوي لا تزال تعتقد العديد من الضحايا لا تزال محاصرين هناك، ويجب علينا العثور عليها، وقال رديقو الجنرال موليدوكو، قائد الجيش الاندونيسيوسكوس، الذي يستخدم اسم واحد سلوكاس السنسكريتية على غانيشا في مقال اللغة السنسكريتية بناء الخاص بك درجة الأعمال الاستشارية في أوكلا تمديد واحد من بلدي المشاركين للتأكد مما إذا كان سيكون من الأفضل لوضع وعقد الندوات أو لتدريب، والتشاور، بالإضافة إلى تقديم نصائح محددة لرجال الأعمال كمجتمعات. لها أقل إرهاقا. الاستشعار كان دائما جعلت حلا حول هذا، سألت رأيه وقال، إد جميلة القيام بحلقات دراسية كما كنت لا مسؤولة عمليا عن نتائج الأعمال. مما لا شك فيه، هيس الحق. مجرد التفكير لجزء من الثانية. فإنه يمكن العمل بالنسبة لك تلقائيا، في حال كنت تعبئتها جيدا حصلت ندوة. وبالتالي، وتعزيزه تماما، من خلال الحصول على المواضيع كما هو مخطط لها، وجمع الشيك الخاص بك وتكون في طريقك. أنا متأكد من أنك سمعت عن هذا. هذا هو ما أنا عندما، فعلت، مربحة جدا وأنا حكة على بذل المزيد من الجهد، أو لإنهاء مع الرتابة، وسعت القائمة بلدي من الطبقات، عندما بدأت 1st في بلدي بيز. وبالنظر إلى ما ذكر أعلاه. كنت أتساءل في كثير من الأحيان كيف كانت الحقائق بلدي يسير على أي شخص مرة أخرى في وظائفهم. هل تعرف إجابة عن السؤال التالي. كانوا يعملون الخطة، كما كنا قد خططت العمل الآن إيلاء الاهتمام من فضلك. لا أو أنها تقريبا لم تستخدم الكثير من ما كانت مجرد بت، وقطع، وكذلك تعلمت، أنها تعشق الطبقة. وعلاوة على ذلك، لإثبات هذه النقطة، فإنها تلاوة ما القطع التي بحثت بنجاح لأكثر فائدة. وصلت إلى نقطة استنتاج في استشارتي: سأواصل تقديم الندوات المجتمعية، أو الحصول على دوراتي في الموقع لقد بحثت بنجاح لأنه أعطاني الكثير من الثقة، في نهاية المطاف، على الرغم من أنني كنت مبدئيا في 1-ساعة حول جعل الانتقال. هذا يعمل بالنسبة لي ولأي شخص آخر، فإنه ينبغي أن تعمل بالنسبة لك، وحصلت على الحق في تأكيد، عندما تفعل ذلك، فإنه سوف يعمل بالنسبة لك، في حين لا نقول المشاركين في الحلقة الدراسية. جريئة الاشياء، صحح ضمان النتائج عند استخدام أساليب بلدي. في انطباع تطورت من رجل أعمال ندوة ومدرب إلى كونسولتوراكوتش لمدير عملية العمل. لقد بدأت في النظر في تغيير وحدات العمل بأكملها، وربحية الشركات، في حين لا تغيير الرجال والنساء. دعني أقول لك شيئا. وهذا النوع من التطور لن يحدث بحد ذاته. وهذا هو الحال. وكما اعتبره تلميذتي، عليك أن تختار خيار التحديات التي تناسبك. على سبيل المثال، آمل أن يظهر لي مثال أن هناك مسار الوظيفي التي يمكنك تطوير لنفسك، واحد أن يزيد من مسؤولياتك، والمكافآت. الدكتور مع ذلك، كلما قياس إدارة خدمة العملاء، غاري غودمان، رئيس منظمة غودمان هو رئيس حلقة دراسية رئيسية معروفة والمتحدث ومستشار الإدارة وكتاب الأكثر مبيعا من 12 كتابا، وأيضا ريتش أوت بيع مون والرصد . وهو ضيف متكرر على الإذاعة والتلفزيون، في جميع أنحاء العالم. الولايات المتحدة الأمريكية أننبرغ محام لويولا، وجامعة ماجستير في إدارة الأعمال من أكاديمية بيتر دراكر في جامعة كلاريمونت الدراسات العليا، غاري تقدم برامج من خلال أوكلا تمديد وعدد قليل جدا من المنظمات مثل الجامعات وكذلك الجمعيات التجارية.
فينانزاس فوريكس 8211 إجيمبلو 1 فينانزاس فوريكس، دي لا كوال إس بروبيتاريا إفولوتيون ماركيت غروب دي بنما، أليجا إنفرتير إل دينيرو دي كلينتيس إن إل ميركادو فوريكس a ترافيكوتيس دي كنتاس أدمينيستراداس. فينانز فوركس ها أوبتينيدو غران فاما ديسد إل 2008، إسبيسيالمنت إن إل ميركادو هيسبانو دي ديفيرنتيس باياكوتيسس، أوفريسيكوتندولز a سوز كلينتيس رينديمينتوس مانسواليس إكسوربيتانتيس سين نينغوكوتن تيبو دي ترانزبارنتيا y ريمونيراندو a لوس ميسموس بور كونفنسر a أوتراس بيرسوناس a إنفرتير. سي هاسن أونا باكوتيسكيدا بور إنترنيت، سي داراكوتن كونتا دي تودا لا كونتروفيرزيا كيو إكسيست كون كون إستا كومبانتيلدياكوتيا y بور كيو تانتوس إنفرزيونيستاس y إكسيرتوس فينانسيروس أليغان كيو بيد سر أون إسكيما بيراميدال فوريكس. A كونتيناسيواكوتن، أوبسيرفاموس كادا أونا دي لاس كاراكتيراستيكوتيستيكاس ديسكريتاس أنتيريورمنت إن لا سيكسيواكوتن سوبري لاس سوسيدادس بيراميداليس. بارا فر سي أبليكان دي ألغونا فورما u أوترا a فينانزاس فوريكس. المستفيدون ألتاكوتيسيموس y لدكوسغروسردكو. إكستابليكا سياكوت o نو سي. إيكسكلفينانزاس فوريكس لي ها أ
Comments
Post a Comment